السبت 18 مايو 2024 08:17 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي أمام الأهلي الليلة يسعى لمعادلة رقم الزمالك قاريًا الأهلي يتوجه إلى ملعب رادس استعدادا لمواجهة الترجي ماذا فعل الأهلى مع صافرة مصطفى غربال قبل مواجهة الترجى الليلة؟ تعرف على أرقام الأهلي قاريًا قبل موقعة الترجي في النهائي.. تفوق كاسح عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء مدينة حدائق اكتوبر مصر تستضيف اجتماعات الهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة البحيرة: استبعاد رئيس لجنة و٣ معلمين وإحالة طالب للتحقيق بامتحانات الإعدادية بسبب الغش الإلكترونى نائب محافظ البحيرة ووفد لجنة الشئون الخارجية الصينى يتفقدون المعالم السياحية والأثرية بمدينة رشيد رئيس الرقابة الصحية: التمريض هو العامل الأهم في تحديد مستوى جودة الرعاية الصحية بالنظم الصحية المتطورة ”الزراعة” تعلن فتح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي للجمهور بداية من غدا الأحد كامل ابو علي :الباتروس تستهدف جذب 1.5 سائح خلال 2024 نائب رئيس جامعة الزقازيق يفتتح المؤتمر الحادى والعشرين لقسم طب وجراحة العيون ب

المحافظات

محافظ أسوان:تكاتف الجهود مع المجتمع المدنى لمواجهة التحديات والمواقف الطارئة

تتويجاً للجهود المبذولة في كافة مناحى العمل المجتمعى ، ولمواجهة أي مواقف طارئة من خلال الشراكة الناجحة بين المحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى.

عقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الإجتماع الدورى الثانى للجنة العليا لشئون المجتمع والتنمية المجتمعية .

بحضور شركاء العمل الأهلى من رؤساء وممثلى الجمعيات الأهلية والمؤسسات المجتمعية الفاعلة والمساهمة في كافة الأنشطة والفاعليات لتقديم المساعدات الإجتماعية والدعم المتواصل للفئات المختلفة من الأسر الأكثر إحتياجاً والمرضى وذوى الهمم والغارمين وغيرهم ، وذلك بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائبة المحافظ ، والدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لشئون المجتمع ، ومسئولى التحالف الوطنى للعمل التنموى ، ومؤسسة حياة كريمة ، ومسئولى الجهات التنفيذية .

وأكد اللواء أشرف عطية على أن الدولة والحكومة أشادت بتكاتف المجتمع المدنى مع الجهود الحكومية على أرض أسوان فى مواجهة العديد من التحديات والمواقف الطارئة والتى من أبرزها تداعيات جائحة كورونا والسيول ، وأخيراً تداعيات الحرب في دولة السودان الشقيق .

مقدماً شكره لهذه الجمعيات التى أوفت بوعودها ورسمت الفرحة على وجوه القادمين من السودان .

مما أعطى صورة حقيقة للدولة المصرية بقيادتها الحكيمة الواعية الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وشعب مصر المضياف ، وأيضاً لروح التلاحم والأخوة التي ظهرت من أهالى أسوان تجاه أشقائهم.