الجمعة 17 مايو 2024 04:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

القصة الكاملة لـ ”الطفلة مريم” طفلة الوراق التي قتلت علي يد والدها

”الطفلة مريم”  طفلة الوراق التي قتلت علي يد والدها
”الطفلة مريم” طفلة الوراق التي قتلت علي يد والدها

بابا ..بابا لم تشفع لها هذة الكلمات بهذا التعبير بدأت الأم توصف شعورها تجاة الحالة التي تعيشها فبقلب لا يعرف الرحمة وعقل متغيب عن الوعي وقلب لا يرحم قام شاب بقتل "ابنته" تدعي مريم ، التي لم يتجاوز عمرها سنوات، والذي قام بالاعتداء عليها ضربا حتي فارقت الصغيرة الحياة بعد وصلة من التعذيب.

تروي الأم لـ«النهار المصرية» بعيون تفيض بالدموع تفاصيل ما تعرضت له ابنتها البريئة «مريم»، قائلة: «حرمني من مريم وكسرني وحرق قلبي عليها، اللي أنا كنت عايشة لها قتلتوها، كنتم بتعذبوها بالنار وطفي السجائر والماء المغلي والولاعة وسلك الكهرباء».

وقالت والدة الطفلة مريم «أبوها اللي عمل كدة ولما اتسأل قال بسبب التبول اللاإرادي، ومعرفتش أنها بتتعذب غير لما شوفتها في التلاجة بعد ما ماتت، وشوفت جسمها، ولو هو كان شكك 10% أنها مش بنته مكنش خادها الغردقة ولا عملها عيد ميلاد أول سنة ولا كان كتبها بإسمه، وهو بيقول مبررات لنفسه لكن مش حقيقة».

وتابعت والدة الطفلة مريم - طفلة الوراق «هو قال أن ده نصيبها، هل نصيب بنتي إنها تموت طيب هل نصيبها أن يجيلها ارتجاج في المخ، نصيبها أنه يعذبها، هو طلقني بعد ما مريم إتولدت بـ 8 شهور ومريم فضلت معاه 6 شهور، وهو قعد يقول خليها عشان تحب إخواتها وإجيبلها هدوم وأصرف عليها، وأنا مكنتش عارفة أصرف».

وإستكملت والدة طفلة الوراق قائلة «هو كان بيرمي البلا عليا ويقول إن سلوكي مش كويس، وهو راح إتجوز واحدة تانية، هو معندهوش رحمة ولا هو ولا مراته التانية، وذنب بنتي في رقبتهم، وفي التحقيق كان بيقول أنا مش قصدي أموتها أنا كنت عايز أربيها بس، طيب هو في تربية كدة، إذا كان مراته إعترفت عليه وقالت أنه موتها قصد».