الإثنين 13 مايو 2024 01:02 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

”أشرف عبد الباقي” يدعو ”إلهام شاهين” على سحور رمضاني في مطعمه ”طنط”

دعا الفنان "أشرف عبد الباقي" الكثير من الفنانين لحضور سحور رمضاني في مطعمه الشهير "طنط"، وكان من بينهم الفنانة "إهام شاهين"، وذلك إحتفالاً بطقوس شهر رمضان الكريم وإلتقاءاً بزملاؤه من الفنانين، وترويجاً للذهاب إلى مطعمه "طنط".

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة "إلهام شاهين" صوراً شخصية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكانت "إلهام" برفقة الفنان "أشرف عبد الباقي" في مطعمه "طنط"، وكانت برفقة أخيها "أمير شاهين" وزوجته "ندى جاب الله"، وبرفقة الفنانين "بسمة" و "شريف منير" و "كريم محمود عبد العزيز" و "عبير صبري" يتناولون السحور الرمضاني معاً.

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور من مصر والدول العربية على منشور الفنانة "إلهام شاهين" مهنئينها وزملاؤها بشهر رمضان، معجبين بحضورهم معاً للإخاء والمحبة، وتمنوا لمطعم "طنط" والفنانة "إلهام شاهين" المزيد من النجاح والإزدهار.

الجدير بالذكر أنه جاء في منشور الفنانة "إلهام شاهين" الكلمات اللآتية على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "عوة سحور من النجم الجميل فنيا و إنسانياً .. صديقى الغالى جداً "أشرف عبد الباقى" و زوجته الرقيقه المضيافه .. شكرا لكم .. و مبروووووووووووك هذا الرستوران الروعه .. "طنط" .. حتى إسمه كوميدى .. و الأكل ما حصلش .. أجمل مطبخ مصرى جدا .. أكل زمان اللى بخيره بتاع أمهاتنا و جداتنا .. طبعا خربت الريچيم اللى كنت عاملاه تماماً .. طعم و ريحة الأكل لا يُقاوم .. براڤو أشرف .. إختيار موفق لنوعيه مش موجوده .. و أجواء المكان بها طاقه إيجابيه مبهجه جدا .. ربنا يوفقك .. و كل رمضان و إنت مجمع كل حبايبك من أهل الفن حواليك .. رمضان كريم عليك و على أسرتك الجميله".

يُذكر أن "إلهام شاهين" هي ممثلة موهوبة جدًا في التمثيل، قدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة منذُ فترة آواخر الثمانينات من القرن الماضي حتى الآن، من أبرز أعمالها الفنية "العار" و "لا تسألني من أنا" و "مكان في القلب" و "الحاوي" و "بطلوع الروح" و "واحد صفر" و "يوم للستات" و "خلطة فوزية" و "قلب إمرأة"، وغيرهم، أما عن "أشرف عبد الباقي" فهو فنان كوميدي مميز أشتهر بتقديمه للأعمال الكوميدية الرائعة أبرزهم "صاحب صاحبه" و "خالي من الكوليسترول" و "أريد خُلعاً" و "أشيك واد في روكسي" و "راجل وست ستات" و "حب البنات" و "أنا وبابا وماما" بالإضافة إلى تقديمه "مسرح مصر"، الذي نجح نجاحاً ساحقاً.