الجمعة 17 مايو 2024 09:23 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «ضرب نار» .. جابر يواجه سامى وينتقم منه بجعله يتذوق أدوية مغشوشة

بدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 بذهاب مهرة (ياسمين عبد العزيز) إلى الشركة لمباشرة عملها بعد تعيينها العضو المنتدب في شركات زيدان، فضلا عن ذهاب جابر (أحمد العوضي) إلى سامي (أحمد الرافعي) بعد مطاردته بسبب خيانته، والتسبب في حبسه 5 سنوات.

أما جابر الكوماندا الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد العوضي، يقع في غرام نوسه بائعة الكبدة ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 ويبدأ في سرد قصة حياته لها.

ويراقب جابر الكوماندا خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 الدكتور سامي وهو الفنان أحمد الرافعي، الذي تسبب في إدخاله السجن ليجده أصبح من الأغنياء وفتح أكثر من صيدلية باسمه.

ويطلب الكوماندا 2 مليون جنيه من الدكتور سامي ليتركه وسط ترقب وخوف شديد من الدكتور الذي يشعر بأن حياته أصبحت في خطر ، وبعدها يعطي جابر شقيقه عبيد، المال الذي أخذه من سامي عقب نزوله إلى القرية لمقابلته هو وشقيقته، ويخبرهم أنه سيستمر في العمل بالقاهرة.

أبطال مسلسل «ضرب نار» :

مسلسل «ضرب نار» بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وسهير المرشدى، وهدى الإتربى، وتامر نبيل، وأحمد عبدالله محمود، وتيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

مواعيد عرض مسلسل «ضرب نار»:

ويعرض مسلسل «ضرب نار» في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة قناة ON دراما الفضائية. وتعاد الحلقة 7 في تمام الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.