السبت 18 مايو 2024 04:10 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”سامح حسين”: أحضر لمسرحية مع صندوق مكافحة الإدمان وأعتذر لزوجتي على تحملها الشديد لي

صرح الفنان "سامح حسين" في إحدى البرامج الإذاعية بالراديو أنه يُحضر لعرض مسرحي كبير بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، حيثُ من المقرر أن يجوب به الكثير من الجامعات المصرية بهدف التوعية ضد خطر الإدمان لدى الشباب.

وتابع "سامح حسين" أنه لا يستطيع الكشف عن تفاصيل دوره في هذا العرض المسرحي، وأشار إلى أنه قد تعب كثيراً بسبب هذا هذا العرض المسرحي وشخصيته فيها.

أكد الفنان "سامح حسين" أنه يعتذر كثيراً لزوجته الحالية على تحملها الشديد له خلال الفترة الماضية، وأوضح أنه إندمج في شخصية العرض المسرحي إلى حد الإنشغال والتقمص لذلك وجب عليه الإعتذار لها.

وقال "سامح حسين" أنه نشأ في حي شبرا وأن هناك الكثير من الذكريات الجميلة التي تربطه بالحي الذي نشأ به وخاصة في شهر رمضان، وتابع أنه كان يوجد أجواء من الحب والود الذي يجمع الجميع بالحي.

يُذكر أن "سامح حسين" هو ممثل مصري موهوب أشتهر بموهبته في التمثيل والأدوار الكوميديا، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي لا تُنسى أبرزهم "راجل وست ستات" و "جيران السعد" و "عبودة ماركة مُسجلة" و "كلبي دليلي" و "الكابتن عزوز"، وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة.