السبت 1 يونيو 2024 12:16 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرها 4 أعوام.. تغيب طفلة من أمام منزل والدها في ظروف غامضة بقنا انطلاق منافسات البطولة الإفريقية للسامبو بالقاهرة بمشاركة 20 دولة تعذر حضور المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» من مستشفى الصحة النفسية بالعباسية نهائي ويمبلي.. تشكيل دورتموند ضد ريال مدريد بدوري الأبطال الزراعة: وقاية النباتات ينظم برنامجا تدريبيا عن أحدث تقنيات المكافحة المتكاملة للآفات المتوطنة و الغازية فتوح : يكشف حقيقة تواصل إمام عاشور معه للإنضمام للأهلي نميرة نجم: اتفاقية باماكو أنقذت أفريقيا من ان تصبح مدافنا للنفايات النووية الأوروبية سامية بيبرس : الدراما تلعب دورا اساسيا في تعزيز قيم الانتماء الوطني اغتصبها وقتلها ورماها فى الجنينة.. إستكمال محاكمة المتهم فى واقعة الطفلة السودانية «جانيت» السعودية ضيف شرف معرض بكين الدولي للكتاب في ختام زيارته للصين.. أبوالغيط يعلن انطلاق بناء مقر مركز الدراسات الصيني العربي للإصلاح والتنمية بشنغهاي تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

المحافظات

للمرة الرابعه خلال الشهر.. كريستال السماوية تصل ميناء بورسعيد السياحي وعلى متنها 1104 سائح

أعلن المكتب الإعلامي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس عن وصول السفينة السياحية CELESTYAL CRYSTAL فجر اليوم إلى ميناء بورسعيد السياحي، قادمة من ميناء بيريوس باليونان، وعلى متنها 717 راكباً و387 من طاقم السفينة، من مختلف جنسيات العالم وذلك ضمن برنامج جولاتها السياحية خلال الموسم الشتوي الحالي.

وتعد هذه الرحلة الرابعه من نوعها خلال شهر مارس مما يعكس جاهزية موانئ المنطقة الاقتصادية لاستيعاب السفن السياحية بجميع أحجامها وأنواعها مما يعكس حجم التطوير بموانئ المنطقة الاقتصادية وقدرتها على استقبال مثل هذه السفن وتأمينها وتقديم كافة الخدمات المطلوبة.

وفي هذا الصدد، تم تجهيز كافة الاستعدادات والإجراءات اللازمة لاستقبال السفينة وتراكيها على الرصيف، ونزول الركاب متجهين إلى مدينة القاهرة للقيام برحلات سريعة لزيارة معالم المدينة الأثرية والسياحية وزيارة المتحف المصرى ومنطقة أهرامات الجيزة ،ومن المنتظر أن تغادر السفينة الميناء فى نفس اليوم بعد عودة السائحين من جولتهم بالقاهرة.