الإثنين 3 يونيو 2024 12:03 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

علا رامى «للنهار» : مُستمرة في عرض ”شفيقة المصرية”.. وسعدت بتصويتي لأشرف زكي نقيباً للممثلين

قالت الممثلة "علا رامي" أنها سعدت جدًا بتصويتها في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية، وتابعت أنها أنتخبت أمس "أشرف زكي" لكي يكون نقيباً للممثلين، وتابعت أنها فخورة جدًا بجهوده وأنشطته وخدمته لجميع الممثلين وأنه يستحق هذا المنصب لأكثر من مرة.

أكدت الممثلة "علا رامي" لجريدة النهار أنه يُعرض لها حالياً مسرحية "شفيقة المصرية" على مسرح البالون بالقاهرة، وأنها ستسمر في تقديم عرض المسرحية حتى تجد السيناريو الدرامي المناسب الذي يٌرجعها إلى الشاشة سواء كان فيلم أو مسلسل، وتابعت أنها سعيدة جدًا بعرض المسرحية المذكورة.

من الجدير بالذكر أنه قد أجريت أمس إنتخابات نقابة المهن التمثيلية، و قد ترشح كلاً من الممثلين لمنصب نقيب الممثلين الجديد في فترة التجديد النصفي وهم "أشرف زكي" و "أحمد السيد موسى" و "حلمي فودة"، وقد فاز "أشرف زكي" بمنصب نقيب الممثلين للمرة الثانية على التوالي، أما عن عضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية فقد فاز بها كلاً من "أشرف طلبة، إيهاب فهمي، أحمد بدير، نهال عنبر، عفاف رشاد، علي كمالو".

يُذكر أن "علا رامي" هي ممثلة مصرية عُرفت من خلال العديد من الأعمال الفنية في السينما والدراما أبرزهم "حنفي الأبهة" و "الستات" و "البيت بيتي" و "ركلام" و "كلبش" و "العيلة دي" وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة.