الجمعة 17 مايو 2024 09:23 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خاص ل ”النهار” هند عاكف: زملائي دفعوني للمشاركة في العمل التطوعي لنقابة المهن التمثيلية

بدأ التصويت فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية منذ صباح اليوم وينتهي في الساعة الخامسة مساء، ويتنافس على مقعد النقيب كل من الدكتور أشرف زكى وحلمى فودة وأحمد السيد أبو موسى، وعدد من الفنانين على عضوية المجلس أبرزهم نهال عنبر وأحمد بدير وإيهاب فهمى ولقاء سويدان وهند عاكف وأشرف طلبة وعفاف رشاد وغيرهم
وتقام الانتخابات داخل نادى النقابة بشارع البحر الأعظم.

وقالت الفنانة هند عاكف في تصريحات خاصة ل "النهار"، أن العمل في نقابة المهن التمثيلية عمل تطوعي ويحتاج جهد كبير وفكر، مشيرة إلى أنها قامت بالخدمة في العمل العام وحصلت على خبرة كبيرة، وأن جميع الأشخاص ليس لديهم القدرة للخدمة فيه.
وتابعت، هناك عدد كبير من زملائي في المجال نصحوني بالترشح، بسبب الخبرة الكبيرة التي أمتلكها في هذا الشأن، موضحة أنها قامت بسؤال العديد من الزملاء ودفعوها للقيام بذلك.
وأكدت، أن الجميع يسعي لصالح الفنان المصري، وأنها ترغب أن يكون هناك بدل بطالة على سبيل المثال ممثل لم يعمل لمدة عام يكون له بدل من النقابة يعينه.

ويتنافس على مقعد المجلس في انتخابات التجديد النصفي كل من: حكمت عاطف وعلي كمالو وعفاف رشاد ومحمد عاشور ولقاء وسويدان وأشرف طلبة وهند عاكف وأحمد بدير ونهال عنبر وإيهاب فهمي ومحمد صلاح آدم وصلاح طافش.