الجمعة 17 مايو 2024 05:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خاص النهار.. أشرف زكي: أطلقت على هذه الدورة الانتخابية ”دورة رد الجميل”

بدأ التصويت فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية منذ صباح اليوم وينتهي في الساعة الخامسة مساء، ويتنافس على مقعد النقيب كل من الدكتور أشرف زكى وحلمى فودة وأحمد السيد أبو موسى، وعدد من الفنانين على عضوية المجلس أبرزهم نهال عنبر وأحمد بدير وإيهاب فهمى ولقاء سويدان وهند عاكف وأشرف طلبة وعفاف رشاد وغيرهم، وتقام الانتخابات داخل نادى النقابة بشارع البحر الأعظم.

وقال الدكتور أشرف زكي لـ "النهار"، إنه يطلق على هذه الدورة الانتخابية "دورة رد الجميل" مؤكدا أن أي شيء وصل له في حياته يرجع فضله لربنا سبحانه وتعالى، ثم إلى النقابة وأعضاء مجلسها.

وتابع زكي: لو كان في العمر بقية يجب أن أرد هذا الجميل وألا أتوانى لحظة واحدة عن خدمة زملائي ومهنتي والفن، واستكمل العديد من الأشياء التي بدأتها وخاصة التعديل القانوني، وأن أرفع المعاشات وأحسن الأوضاع الاقتصادية، وأن أتحكم في مكاتب الكاستنج وورش التمثيل، وأن أصنع دخل موازي للنقابة، كما أعمل على تحسين علاقتنا بمصلحة الضرائب، وحل المشاكل التي تواجه الفنانين معها، والحمد لله حققت إنجازات كبيرة مع زملائي في الجمعية العمومية، ونحن لسنا أغراب عن بعضنا.

وأضاف زكي، أتمنى أن أبارك للنقابة على أي حال سواء فزت بالانتخابات أو أي زميل آخر، والتجديد النصفي الذي يشمل: "إيهاب فهمي ونهال عنبر، وسامي مغاوري، وأشرف طلبة ومصطفى حجاج، وعفاف رشاد، وهند عاكف، وحكمت عاطف، وعلى كمالو، ومحمد عاشور، ومحمد صلاح أدم، وصلاح طافش"، وجميعهم لهم حق الترشح لدورة أخرى.

وأختتم قائلا: اعتبر دخول أي زميل جديد مجلس النقابة عنصر جديد لأننا جميعنا زملاء، وجميع الأسماء المذكورة زملاء ومن محبي العمل العام.

وتقام انتخابات نقابة المهن التمثيلية داخل مقر نادى النقابة بشارع البحر الأعظم، ويتنافس على مقعد النقيب كل من الدكتور أشرف زكى وحلمى فودة وأحمد السيد أبو موسى.