الأحد 19 مايو 2024 07:18 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خاص ل النهار .. ”أيمن نور”: أحضر لإخراج أغنية جديدة مع ”وليد سعد”

قال المخرج "أيمن نور" أنه يتمنى إخراج ڤيديو كليپ رومانسي لكلاً من المطربين "نانسي عجرم" و "محمد حماقي"، وتابع أنه يراهم من أجمل المطربين في الوطن العربي من حيث الصوت والموهبة.

وأكد المخرج "أيمن نور" لجريدة النهار أنه سيتعاون مع المُلحن الكبير "وليد سعد" في ڤيديو كليپ، وتابع "نور" أنه لا يستطيع الإفصاح عن أية تفاصيل خاصة بهذا التعاون حالياًولكن سيُعلن عنه قريباً، وأشار إلى أنه لم يستقر بعد إذا كان "وليد سعد" سيقوم بالغناء في الڤيديو كليپ أو التلحين، مُعبراً عن سعادته المفرطة بالعمل والتصوير كمخرج معه.

أشار المخرج "أيمن نور" أنه يحب أغاني الراب كثيراً أيضاً ويتمنى أن يخرج ڤيديو كليپات عديدة لأشهر مطربي الراب، وتابع أنه يتمنى العمل مع كلاً من "ويجز" و "مروان موسى" و "مروان بابلو" و "أحمد مكي"، مشيراً إنهم من أكثر مطربي الراب موهبة وإنفراد وسيكون متحمس جدًا لإبراز رؤيته كمخرج لهم.

أوضح المخرج "أيمن نور" أنه لا يُفكر حالياً في إخراج أية أعمال سينمائية أو درامية، وتابع أنه يُركز حالياً على إخراج الڤيديو كليپات لأغاني الراب وغيرها، وأشار إلى أنه إذا أتيحت له الفرصة في إخراج أية أعمال سينمائية أو درامية سيبدأ بإخراج الأفلام القصيرة أولاً ثم الروائية فيما بعد.

يُذكر أن "أيمن نور" هو مخرج مصري ثقيل مستقبله واعد في الإخراج، حيث أشتهر بإخراجه للعديد من الڤيديو كليپات لأغاني راب رائعة أبرزهم ''Mother Ducker'' و "آخر مترو" و "خشب زان"، ومن المقرر طرح أغنية "الفيل" التي يخرجها حالياً في الفترة القادمة.