الجمعة 17 مايو 2024 05:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شريف باهر ل”النهار”: أكره السوشيال ميديا.. ومشاكل ”علا غانم” ليست من شأني

قال الممثل "شريف باهر" أثناء تواجده أمس بمهرجان الأفضل ٢٠٢٣ أنه سعيد جدًا بحضوره المهرجان و تابع أنه يشكر إدارة المهرجان على دعوتهم له.

و أكد "شريف باهر" ل "جريدة النهار" أنه قام بتصوير دوره بالكامل فى مسلسل "توحة" من بطولة الفنانة "علا غانم"، وكان من المفترض أن يُعرض المسلسل في السباق الرمضاني بشهر رمضان ولكن تأجل المسلسل بسبب ظروف إنتاجية أضطرت أسرة المسلسل لعرضه بعد شهر رمضان.

أوضح "باهر" أن مشاكل الممثلة "علا غانم" الأخيرة مع طليقها ليست السبب في تأجيل المسلسل، وتابع أن مشاكلها تعتبر شخصية باحتة وأنها ليست من شأنه على الإطلاق ولا يجب التحدث بشأنها. و صرح "باهر" أنه يكره السوشيال ميديا كثيراً لإعتبارها مصدر للثرثرة و الطاقة السلبية، وتابع أنه لا يُحب التحدث عن مشاكله على الملأ وأنه حريص على إظهار الجانب الجيد فقط على السوشيال ميديا وأخباره الإيجابية، وأشار إلى أنه لا يبحث عن الترند إطلاقاً مُعبراً عن سعادته بحلول شهر رمضان وأنه سُقيم الطقوس الرمضانية وفقاً للشهر الكريم من صلاة وصوم وعبادة ولن يخرج من منزله خلال هذا الشهر.

يُذكر أن الفنان "شريف باهر" هو ممثل مصري عُرفت موهبته في التمثيل من خلال أدوار عديدة في أعمال فنية رائعة أبرزهم "القاتل الذي أحبني" و "شارع 9" و "معالي ماما" و "بيت السلايف" وغيرهم.