الجمعة 17 مايو 2024 08:38 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

المطرب حودة بندق ل«النهار»: بحضر لأغنية درامية جديدة ونفسي أعمل دويتو مع عمرو دياب و ناصيف زيتون

أكد المطرب "حودة بندق" ل جريدة النهار أثناء تواجده أمس بمهرجان الأفضل ٢٠٢٣ أنه سعيد جدًا بتكريمه فى المهرجان و إستلامه لجائزة الأفضل بين الأفضل عن فئة "أفضل مطرب شعبي و مُجمل أغانيه.

و تابع أنه يشكر "شادى محمد" منظم المهرجان على دعوته وتكريمهم له و أنه مُنبهر على هذا التنظيم الرائع للمهرجان ويتنبأ ل "شادي" و المنظمين بمستقبل رائع ويتمنى لهم التوفيق دائماً.

و قال "حودة" ل جريدة النهار، أنه يُحضر أغنية درامية جديدة على نفس شاكلة ووتيرة أغنيته السابقة "كان ليا حبايب".

وتابع أن أغنيته الجديدة لم يستقر على أسمها بعد ولكن ستكون من كلمات الشاعر "أحمد العزب" وتلحين "يوحنا" وتوزيع "يحيي يوسف".

وأشار إلى أن هذه الأغنية حتماً ستنال إعجاب الجمهور لأنها مختلفة وجديدة.

وأوضح المطرب "حودة بندق" أنه يُركز حالياً على موهبته فى الغناء و يريد تطوير أغانيه، وتابع أنه لا يُفكر فى التمثيل حالياً ولكن رُبما لاحقاً إذا وجد العمل الجيد الذي يقدمه كممثل. أشار "حودة" إلى أنه يتمنى بشدة أن يقوم بعمل دويتو غنائي مصري مع المطرب الكبير "عمرودياب"، وتابع أنه يريد أيضاً يتمنى عمل دويتو غنائي عربي اللهجة مع المطرب السوري "ناصيف زيتون"، و أنه حريص أن يتم ذلك.

يُذكر أن المطرب "حودة بندق" هو مطرب مصري عُرفت موهبته في الغناء من خلال أغاني عديدة حققت الكثير من المشاهدات و الشعبية على مواقع التواصل الإجتماعي أبرز تلك الأغاني "كان ليا حبايب"، بالإضافة إلى أغاني المهرجانات الشعبية مثل "شغلنا ومحدش شغلنا" و "أنا العلاج للمزاج" وغيرهم.