السبت 18 مايو 2024 01:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب التعليم العالي: ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” موضوع الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف لعام 2024 وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات البيطرية بلاغ للنائب العام يطالب بوضع كاميرات مراقبة داخل سيارات أوبر للمرة الأولى بمسيرته.. فيل فودين لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز إصابة المخرج محمد العدل بجلطة مفاجئة فى القلب (تفاصيل )

فن

وائل جسار يكشف سبب رفضه لأغنية «توكوتاكا» لميريام فارس

علق المطرب وائل جسار، على أنباء رفضه وامتناعه عن مشاهدة أغنية المطربة «توكوتاكا»، لميريام فارس، موضحًا سبب رفضه للأغنية.

وبحسب «جسار»، خلال لقاءه مع برنامج «ET بالعربي»، إنه لم يتحدث عن ميريام فارس بشكل سيء بل إنه وصفها بأنها جميلة وأغانيها جيدة ويتمنى لها كل الخير ولكنه يعطيها وجهة نظره فقط لا غير.

وأضاف الفنان وائل جسار، "لا يمكن أن أشاهد أغنية توكوتاكا برفقة العائلة لأننا مجتمع شرقي عربي ولا أشاهد أيضا من يتعدى الخطوط الحمراء".

وتطرق الفنان وائل جسار، خلال حديثه، إلى الموهبة الغنائية لابنته ماري لين، قائلاً: "إمبارح سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة فى الأغنية، هى دلوقتى 16 سنة، وأنا قلت لها ركزي في دراستك في الوقت الحالى لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي، وأنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن، أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يومياً".

وكشف وائل جسار عن أمنياته لعام 2023، قائلًا: "أولا بتمنى لبلدي لبنان السلام، وأن يتحسن الوضع الاقتصادى في لبنان، خاصة أن سعر الدولار ارتفع بشكل كبير، وأتمنى الوضع يتحسن أكتر ببلدى، وبقول لكل المصريين والوطن العربى كل عام وأنتم بألف خير وأن شاء الله 2023 تكون سنة خير وبركة".

واختتم «جسار» حديثه، موجهًا رسالة مهمة للأزواج لتستمر حياتهم فى سعادة، قائلاً: "أقول لهم حبوا بعضكم قد ما تقدروا، أهم حاجة الثقة المتبادلة بين الطرفين، وطبعا لازم دايما يجددوا حبهم يعني لازم دايما يكون في حاجات جديدة، اللي ما تخليهمش يملوا من بعضهم، ونجاح الحياة الزوجية فى إيد الطرفين الراجل والست، ولازم يكون فى تفاهم وتنسيق بين الطرفين فى كل الأمور".