السبت 1 يونيو 2024 12:16 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرها 4 أعوام.. تغيب طفلة من أمام منزل والدها في ظروف غامضة بقنا انطلاق منافسات البطولة الإفريقية للسامبو بالقاهرة بمشاركة 20 دولة تعذر حضور المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» من مستشفى الصحة النفسية بالعباسية نهائي ويمبلي.. تشكيل دورتموند ضد ريال مدريد بدوري الأبطال الزراعة: وقاية النباتات ينظم برنامجا تدريبيا عن أحدث تقنيات المكافحة المتكاملة للآفات المتوطنة و الغازية فتوح : يكشف حقيقة تواصل إمام عاشور معه للإنضمام للأهلي نميرة نجم: اتفاقية باماكو أنقذت أفريقيا من ان تصبح مدافنا للنفايات النووية الأوروبية سامية بيبرس : الدراما تلعب دورا اساسيا في تعزيز قيم الانتماء الوطني اغتصبها وقتلها ورماها فى الجنينة.. إستكمال محاكمة المتهم فى واقعة الطفلة السودانية «جانيت» السعودية ضيف شرف معرض بكين الدولي للكتاب في ختام زيارته للصين.. أبوالغيط يعلن انطلاق بناء مقر مركز الدراسات الصيني العربي للإصلاح والتنمية بشنغهاي تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

حوادث

20 ديسمبر.. أولى جلسات دعوى تطالب قناة بـ 5 ملايين

20 ديسمبر.. أولى جلسات دعوى تطالب قناة بـ 5 ملايين 
20 ديسمبر.. أولى جلسات دعوى تطالب قناة بـ 5 ملايين 

حددت المحكمة الاقتصادية، أولي جلسات دعوى التعويض التي تطالب مالك قناة النهار الجديد بـ 5 ملايين جنيه، بجلسة 20 ديسمبر الجاري.

وتضمنت الدعوي المقامة من المستشار هيثم عباس، بأن ذلك بشأن تعارض العلامة التجارية لقناة النهار الجديد، مع العلامة التجارية لقناة النهار وتم رفض العلامة للتعارض ورغم هذا استمرت القناة فى التعامل بها رغم صدور قرار الرفض فى 2022/2/13 من قبل الإدارة المركزية للعلامات التجارية.

وسبق أن ضبطت إدارة المصنفات والعلامات التجارية مالك القناة بعد إجراء التحريات السرية التى أسفرت عن قيامة بإطلاق قناة فضائية تحت اسم النهار الجديد، وذلك دون حصولة على أي موافقة سواء على لوجو القناة من العلامات التجارية، أو من الهيئة الوطنية للإعلام، وتم إحالته إلى نيابة مصر الجديدة التى قامت بالتحقيق معة وانتهت إلى تقديمة إلى المحاكمة الجنائية.

موضوعات متعلقة