الأحد 2 يونيو 2024 12:06 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كارفاخال يحرز الهدف الأول لريال مدريد أمام دورتموند في نهائي الأبطال سبورتنج يحتفظ بدرع دورى الجولف للمرة الرابعة على التوالى عرض حياته للخطر... ضابط يفقد عينيه أثناء إنقاذ طفل مخطوف بالقليوبية ضبط ١٧ طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بمحافظة المنوفية نهائي دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين ريال مدريد ودورتموند في الشوط الأول كأس مصر| فوز مودرن فيوتشر على بترول أسيوط بثلاثة أهداف دون رد ويتأهل لدور الـ16 نهائي دوري أبطال أوروبا.. دورتموند يهدد مرمى ريال مدريد بعد 30 دقيقة المنتجة مها سليم تحصد جوائز ”نعمة الأفوكاتو” و”كوبرا” من مهرجان إنرجي أهمية صناعة السينما والمحتوى البصري بفعاليات اليوم الأول لمهرجان روتردام للفيلم العربي بعد تعرضه لوعكة صحية..مصطفي كامل يرفض السفر للخارج ويصر على استكمال علاجه بمصر جيسيكا حسام أفضل ممثلة صاعدة في كأس إنرجي للدراما وفاة طفل فلسطيني بدير البلح بسبب الجوع في ظل حصار نتنياهو لغزة!

فن

بيتر ميمى لأمير كرارة فى عيد ميلاده: باشا مصر كل سنة وأنت طيب ودايمًا جامد

احتفل المخرج بيتر ميمى بعيد ميلاد النجم أمير كرارة الذى يوافق اليوم الإثنين 10 أكتوبر، حيث نشر بيتر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى صورة تجمعهما سويًا معلقًا: باشا مصر كل سنة وأنت طيب وبخير ودايمًا جامد


يذكر أن يستعد النجم أمير كرارة لبدء تصوير مسلسله الجديد "سوق الكانتو"، المقرر أن يخوض به منافسات رمضان المقبل، من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى، حيث تم بناء الديكرو الأساسى للعمل خلال الأيام الماضية.

وفى السياق ذاته، وضع المخرج حسين المنباوى، قائمة من الترشيحات للممثلين، وتجرى الجهة المنتجة التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن شركة سيرجى وضعت خطة زمنية للبدء والانتهاء من تصوير المسلسل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تلك الأسماء خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كل التفاصيل.

أمير كرارة قدم آخر أعماله الدرامية مسلسل "العائدون" وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أمينة خليل، إسلام جمال، ومحمد أبو داود، وعدد كبير من الممثلين، إخراج احمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.

كما يصور كرارة حاليا حلقات برنامجه "سهرانين"، والذى يستضيف عددا من نجوم مصر والوطن العربى، ويعرض على شبكة قنوات ON، ويعرض البرنامج يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.