الثلاثاء 21 مايو 2024 04:47 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم سنورس بالفيوم» يحصد المركز الأول في المسابقة الدينية الثقافية الجمعة المقبلة.. ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا في سهرة طرب على المسرح الكبير خلال عودتهم من العمل.. إصابة 8 عمال إثر سيارة ربع نقل في قنا محافظ الفيوم يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية للسلامة والصحة المهنية المؤبد لبائع خضار وميكانيكى لاتجارهما في الهيروين بالخانكة وزير السياحة والآثار يواصل اجتماعاته الدورية لمناقشة سبل تطوير منتج السياحة النيلية في مصر - وزير السياحة والآثار ومحافظ جنوب سيناء يقومان بجولة تفقدية لأحد المنتجعات السياحية الكبرى بمدينة شرم الشيخ والتى تم افتتاح المرحلة الأولى... مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية يشيد باهتمام الرئيس السيسى ودعمه للثقافة ”الهجان” يتابع أعمال التطوير ورفع تراكمات القمامة بالطريق الزراعي ومفارق الزقازيق ويتفقد مشروع ممشى النيل لتوزيع اللحوم بجميع قرى كفرالشيخ.. الأورمان تطرح صك الأضحية بـ 540 جنيها قسطا شهريا رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني الإعدام لقاتلي الطفل يوسف بالدقهلية

عربي ودولي

البيت الأبيض: لا نتدخل في قضية الوثائق السرية المضبوطة لدى ترامب

أكدت المتحدثة باسم الإدارة الأمريكية كارين جان بيير، أن البيت الأبيض لا يتدخل في قضية تفتيش عقار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والوثائق السرية التي تم ضبطها لديه.

وقالت جان بيير في تصريح لشبكة ABC إن "تعليق أي منا، حتى الرئيس جو بايدن على هذه القضية سيكون أمرًا خاطئًا" وفقًا لروسيا اليوم.

وأضافت أن "هذه القضية تتعلق بأنشطة جهاز تطبيق القانون".

وشددت على أن وزارة العدل الأمريكية التي تحقق في القضية، تظل مستقلة تمامًا وبعيدة عن تدخل البيت الأبيض.

وأوضحت: "لسنا متورطين في هذه القضية ولم يتم إبلاغنا ولا نتدخل فيها حتى".