السبت 18 مايو 2024 04:43 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف بالصور والفيديو.. افتتاح أول معرض فن تشكيلي في قرية بالمنوفية غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا لأول مرة وأحمد آدم يغير جلده في فيلم ”تانى تانى” المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بالخانكة

فن

أكونتات مضروبة بتعليقات موحدة على صفحة ريهام حجاج ورد غير متوقع منها

سيل من الأكونتات المضروبة المفبركة على موقع إنستجرام، قامت بالتعليق على صفحة النجمة ريهام حجاج، والغريب في الأمر أن هذه الأكونتات قامت بتعليقات موحدة بنفس الكلمات الغامضة، والألفاظ الخارجة، وكان رد فعل النجمة ريهام حجاج هذه المرة غير متوقع، خاصة مع تكرار هذا الأمر معها أكثر من مرة، حيث عملت "سكرين شوت" لهذه الصفحات المفبركة، مع إيموشن ضحك، وعلقت عليها قائلة: "ابتدينا زى كل سنة.. استمروا السنة دى مش حمسح حشيرهم كلهم عشان تنفضحوا".

وأضافت حجاج في تعليقها: "بالنسبة للجان الإلكترونية والأكونتس الـ fake اللى شغالة شتيمة، ارحموا نفسكم، نفس الكلام وكلها أكونتات مضروبة، طب حتى شوية ابتكار ياجماعة".

كانت شركة العدل جروب قد طرحت البوستر الدعائى والرسمى لمسلسل "يوتيرن"، للنجمة ريهام حجاج، منذ ساعات قليلة، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولته توفيق عبد الحميد وعبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.