الأحد 5 مايو 2024 09:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

سوشيال المشاهير

حقيقة وفاة الفنان أحمد السقا

مازالت الشائعات تطارد النجوم والمشاهير، فقد تصدر اسم الفنان المصري أحمد السقا، التريند على محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد انتشار شائعات عن وفاته، ثبت لاحقا أنها غير صحيحة وأن السقا يتمتع بصحة جيدة.

ولم يخرج الفنان أحمد السقا لينفي شائعة وفاته بنفسه، ولكن نشر بعض الفيديوهات من أعماله السابقة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وهو ما يؤكد أنه بخير وبصحة جيدة.

وكشفت "بوابة أخبار اليوم" عن أن اسم أحمد السقا تصدر الريند، مساء اليوم الثلاثاء، إثر انتشار شائعات تم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل أنباء مزيفة عن وفاته، مشيرة إلى أن هذا الأمر أصاب جمهور السقا بصدمة كبيرة.

وبينما بدأ بعض مستخمي مواقع التواصل الاجتماعي تداول تلك الشائعات دون التأكد من صحتها، بدأ آخرون في البحث عن مصدر الخبر للتأكد من حقيقته.

وأكدت الصحيفة أن عملية تتبع مصدر أنباء وفاة أحمد السقا، كشفت أنها مجرد شائعات وأخبار مزيفة، مؤكدة أن السقا على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة.

وينتظر السقا طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "العنكبوت"، حيث من المقرر عرضه بدور العرض السينمائي.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب السقا كل من الفنانة منى زكي والفنان ظافر العابدين، إضافة إلى يسرا اللوزي وريم مصطفى وآخرون.