الأحد 19 مايو 2024 03:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

ثقافة

«قوتنا فى حضارتنا».. ويبنار علمي بإعلام القاهرة بحضور زاهي حواس.. غدا

زاهى حواس
زاهى حواس

يعقد قسم العلاقات العامة والإعلان ويبينار بعنوان "تنمية الوعى الأثرى وتنشيط حركة السياحة فى مصر"، غدا الأربعاء، وذلك فى إطار أحد مشروعات التخرج بعنوان "قوتنا فى حضارتنا" تحت إشراف الدكتورة تغريد مجدى المدرس بالقسم وأسماء عز الدين المدرس المساعد بالقسم، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتورة هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام وإشراف عام الدكتورة داليا محمد عبدالله رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان.

يستضيف الويبينار الدكتور زاهى حواس عالم المصريات ووزير الدولة الأسبق لشئون الآثار والدكتورة هند أبو شاهين عضو اتحاد الآثاريين العرب ورئيس قطاع تنشيط السياحة بمجلس الشباب المصري والدكتورة مروة القاضي رئيس قسم الإرشاد السياحي بكلية السياحة والفنادق جامعة الإسكندريةو الدكتورة نهي ابراهيم خليل الأستاذ المساعد بقسم الدراسات السياحية كلية السياحة والفنادق بجامعة مطروح وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

سيتضمن اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات كأزمة كورونا وتأثيرها على حركة السياحة في مصر، وأدوات وخطط الترويج للسياحة المصرية فى ظل هذه الأزمة كما سيتناول الوعي السياحي ودوره في النهوض بمنظومة السياحة وسبل تحقيق تنمية سياحية مستدامة في المدن والمباني التاريخية، ودور تكنولوجيا الاتصال والمعلومات فى تحسين أداء الخدمات السياحية وتطوير قطاع السياحة وكذلك دور الإعلام في نشر الوعي السياحي والأثري.