الأحد 19 مايو 2024 04:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفوق طلاب معرض مكتبة الإسكندرية في مسابقة «ريجينيرون» المشدد 6 سنوات لعامل خردة وسمكرى وعاطل لإتجارهم في المواد المخدرة بشبين القناطر رئيس جامعة المنصورة يستقبل مستشار وزير المالية لشئون برامج الموازنة والأداء التسامح الديني ونبذ العنف عنوان ندوة توعوية بمركز شباب الرياض بمنية النصر رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال التطوير والتجديد المدرجات بكلية الحقوق رفع وإزالة 760 طن قمامة خلال حملات نظافة مكثفة بمراكز أسيوط محافظ القاهرة يحضر الجلسة الختامية لمراجعة بعثة البنك الدولى لمشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة إحالة ٣ طلاب للتحقيق بسبب الغش الإلكترونى بامتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة ”جامعة بنها” تشارك فى المؤتمر الدولي للتعليم المعاصر في العالم الإسلامي بماليزيا ”بلابل” تكشف عن أبرز أنشطة مشروع مكافحة وحصر العفن البني في البطاطس بعد نجاح التجربة.. تعيين الدفعة الثالثة من قصار القامة بفنادق الغردقة بعد واقعة تداول ورقة امتحان العلوم للشهادة الاعدادية.. محافظ الفيوم يُحيل رئيس لجنة ومراقب أول للتحقيق

فن

صورة جديدة لسيناريو الموسم الثانى من The Witcher تزامناً مع التصوير

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل الإثارة والخيال The Witcher، عن صورة جديدة من السيناريو الخاص بالموسم الثاني من العمل الدرامي الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه العام الماضي عبر شبكة قنوات نتفليكس التليفزيونية.

ونشرت الصفحة الرسمية لشبكة قنوات نتفليكس المنتجة للعمل الدرامى الشهير، صورة من الاسكريبت الخاص بالموسم الثاني، عبر موقع تويتر، تزامناً مع عملية التصوير التي بدأت منذ عدة أسابيع.

وتعرض نجم The Witcher إلى إصابة فى ساقه خلال تصوير أحد المشاهد فى الموسم الثانى من المسلسل وتقرر تعليق التصوير، وفقًا لما أكده مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقال مصدر: "لقد توقف فجأة وكان من الواضح أنه يعانى من ألم شديد. ولم يتضح ما إذا كان جسم ما قد أصاب ساقه أو أنه نوع من إصابة حدثت فى أوتار الركبة أو العضلات.. لم يكن سيئًا بما يكفى أن أحتاج إلى سيارة إسعاف ولكنه أفسد جدول التصوير لأنه لا يستطيع المشى بشكل صحيح".

وفى وقت سابق، أشارت بعض التقارير الأجنبية، إلى أنه تم البدء فى تصوير المسلسل الجديد المشتق من سلسلة الخيال The Witcher، المقرر له بداية مايو المقبل والذى يأتى بعنوان The Witcher: Blood Origin، وسيضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم بجوار النجم العالمى هنرى كافيل، بحسب صحيفة screenrant.

ويأتى هذا القرار تزامنًا مع تصوير كافيل لمشاهد الموسم الثانى من The Witcher، فى منطقة يوركشاير فى إنجلترا، والتى غادرها منذ ايام، قبل الغلق الكلى للمدينة، بسبب الإجراءات الاحترازية التى فرضتها الدولة مجددًا لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والانتقال للجنوب لمواصلة تصوير الموسم الثانى من مسلسله The Witcher.