الأحد 5 مايو 2024 01:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة مواطن من الفيوم بأزمة قلبية أثناء عمله بدولة الكويت تحت شعار ”انتخابات مبكرة”.. مظاهرات في إسرائيل ضد الحكومة ”جامعة بنها” تنظم قافلة طبية بقرية ميت كنانة بطوخ شيكابالا وشلبي الأبرز.. تعرف على غيابات الزمالك أمام سموحة في الدوري اليوم طوارئ بمستشفيات جامعة بنها لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم ”سانجاي دوت” يناجي والدته في ذكرى رحيلها رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم خلال اجتماع اليوم.. الوكيل يشيد بدعم هيئة الصادرات والواردات وقياداتها لمنتسبي غرفة الإسكندرية توريد 124 ألفًا و374 طن قمح لصوامع وشون كفرالشيخ رئيس جامعة مدينة السادات تقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد محمد صلاح يبحث عن رقمان قياسيان أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم تبقى طريقان.. ماذا ينتظر المتهمين في واقعة نيرة صلاح؟

استشارات

100مليون صحة: إدخال إضافات مع الرضاعة الطبيعية يعرض الطفل لـ 6 أمراض

أكدت حملة 100 مليون صحة، أن إدخال أية إضافات مع الرضاعة الطبيعية فى الشهور الأولى تعرض الطفل إلى الإسهال والإلتهاب الرئوى وسوء التغذية والأنيميا (فقر الدم)، وكذلك أمراض ضعف النظر والبول السكرى ولين العظام.
 
وقالت حملة 100 مليون صحة، أن تكرار الرضاعة للطفل ليلا ونهارا وكلما زادت الرضاعة زاد إدرار اللبن.
 
وتابعت 100 مليون صحة، إرضاع الطفل لمدة كافية تكفيه حتى ولو كان مريضا أو قليل الوزن.
 
ويشار إلى أن وزارة الصحة والسكان توفر الألبان شبيهة لبن الأم لأكثر من 300 ألف طفل سنوياً يتم صرفها من وحدات الرعاية الأساسية.