الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:41 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية يشارك في منتدى الأعمال المصرى البيلاروسى السادس حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بانتحال صفة طبيب أسنان بالمنوفية رفع 530 طن مخلفات بلدية و 70طن أتربة بالدقهلية جريمته هزت القليوبية.. تجديد حبس المتهم باغتصاب ابنته 45 يوما اتحاد الكرة يخطر نادي المنصورة رسميًا بإقامة مباراة سبورتنج في بتروسبورت بدون جمهور ”الجيزاوي” يفتتح معرض ”دكان الفرحة” للملابس الجديدة لطلاب الجامعة الجامعات التكنولوجية تشارك في سيمينار ”الاقتصاد الأخضر والحماية البيئية” بالصين على هامش مؤتمر «أهداف قطر 2024».. وزير الصحة يبحث مع وزيرة التعاون الدولي القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة للمرة الثانية.. أبيل تسفاي يتبرع بـ 2 مليون دولار لصالح غزة قبل صدام الليلة.. تاريخ مواجهات ريال مدريد مع بايرن ميونخ رئيس مياه المنوفية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الشركة

صحافة صحافة إسرائيلية

صحفيو "فايننشال تايمز" يستعدون للإضراب بسبب فجوة الأجور بين الجنسين

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن الصحفيين فى جريدة "فايننشال تايمز" يستعدون للإضراب بسبب الفجوة فى الأجور بين الرجال والنساء، مشيرة إلى أن النساء فى الصحيفة يشعرن بالغضب بعد اكتشافهن إنهن يتقاضين أجور أقل بـ13% من أقرانهن من الرجال. 
 
 
ويأتى هذا الخلاف بعد الجدل الذى أثاره نشر قائمة الأعلى أجرا فى هيئة الإذاعة البريطانية BBC، وتبين تلقى النساء أجورا أقل من أقرانهم الرجال، وهو ما تلاه مطالبات بتعديل ذلك. 
 
 
وأضافت "الإندبندنت"، أن اتحاد الصحيفة دعا إلى اجتماع خلال هذا الأسبوع بعد تجاهل الإدارة، بحسب سكاى نيوز. 
 
 
وقال ستيف بيرد، الأب الكاهن فى كنيسة الاتحاد الوطنى للصحفيين فى فايننشال تايمز، فى بريد إلكترونى إلى 600 موظف بالمؤسسة، إن الفجوة فى الأجور بين الجنسين تصل إلى 13%، وهو أكبر نقص خلال عقد، والطموح للوصول إلى المساواة بحلول 2022 أسوأ من هدف هيئة الإذاعة البريطانية الحالى لعام 2020.
 
 
وأضاف بيرد، أن العمل لصالح شركة خاصة حيث لا يتم الكشف عن رواتب رئيس التحرير والرئيس التنفيذى لا يبعث على الثقة فى الالتزام بالشفافية.
 

موضوعات متعلقة