الجمعة 10 مايو 2024 05:29 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

صحافة إسرائيلية

التحقيق مع "نتنياهو" الأربعاء فى تلقى رشاوى.. والمعارضة تدعو لانتخابات مبكرة

ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أنه من المتوقع أن يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتاتنياهو يوم الأربعاء المقبل للتحقيق فى الشبهات الموجهة ضده بإساءة الائتمان وتلقى رشاوى خلافا للقانون.

 

وكانت القناة الثانية الإسرائيلية كشفت أمس أن القضية رقم 1000 التى سيخضع نتنياهو للتحقيق فيها خلال الأسبوع الجارى، تضم عدة جرائم ارتكبها من بينها تلقى رشاوى وفوائد وامتيازات شخصية من رجال أعمال داخل إسرائيل وخارجها، وبحجم كبير.

 

وتحولت القضية من قيد الدراسة والفحص داخل أجهزة التحقيق التابعة للشرطة الإسرائيلية إلى إطار التحقيق الجنائى بعد وصول معلومات مهمة للشرطة حول القضية فى الأيام الأخيرة، كما يوجد قضية أخرى تحمل الرقم 2000، ومتهم فيها نتانياهو أيضا بشكل رئيسى بالإضافة إلى أفراد عائلته، وسيكون فى هذه القضية حوالى 50 شاهد سيحددون مصير مستقبله السياسى.

 

وفى المقابل، دعا رئيس المعارضة الإسرائيلية، يتسحاق هرتسوج، إلى إجراء انتخابات أو استفتاء عام بعد 5 أشهر حول مدى تأييد الإسرائيليين لمبدأ حل الدولتين أو لاقامة دولة ثنائية القومية.

 

وأضاف أن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو يصرح بأنه يؤيد حل الدولتين الا أنه يقوم بأعمال تتناقض وهذا المبدأ.