الإثنين 13 مايو 2024 11:13 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بالفيديو..نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستجرام

صحافة عالمية

”Le Monde”: الفحوصات تثبت إصابات فى جسد فتاة تتهم ”لمجرد” باغتصابها

ذكرت جريدة LeMonde الفرنسية أن مصادر قضائية متعددة أكدت أن الفتاة التى اتهمت الفنان المغربى سعد لمجرد باغتصابها فى حالة صدمة وأن الفحوصات أثبتت انها تعانى إصابات متعددة فى جسدها.

وقال موقع HuffPost Maroc إن محامى سعد لمجرد "براهيم رشيدى" يؤكد براءة موكله حيث قال إنه سيحضر دليل قوى على أن لمجرد لم يغتصب الفتاة.

 

يشار إلى أن أن LeMonde ذكرت أن النجم المغربى سعد لمجرد كان تحت تأثير الكوكايين والكحول أثناء ارتكابه الواقعة.

وذكرت الجريدة أنه لايزال فى الحبس الاحتياطى لمتابعة التحقيقات، ويبدو أن الأيام المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت في هذه القضية التي أصبحت مثارا للجدل ليس فقط على السوشيال ميديا ولكن أيضا بين جمهور سعد في الوطن العربي وعدد من الفنانين الذين أعلنوا دعمهم له.