الأحد 12 مايو 2024 09:21 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بائعة ورد تلفت الأنظار خلال وقفة تضامنية مع فلسطين بالإسماعيلية بايرن ميونخ يفوز على فولفسبورج بثنائية في الدوري الألماني مانشستر يونايتد يتوج بكأس إنجلترا للكرة النسائية لأول مرة في تاريخه الزمالك يستبعد ثلاثي الفريق عن مواجهة نهضة بركان بنهائي كأس الكونفدرالية تشكيل الزمالك لمواجهة نهضة بركان بكأس الكونفدرالية عضوي النواب والشيوخ الأمريكي ماكول وكونز : سنمنع وصول السلاح إلي إسرائيل التي تقتل المدنيين الفلسطينيين وتقارير للدفاع الأمريكية تؤكد انتهاك القانون... حافلة الزمالك تصل لملعب البلدي استعداداً لمباراة نهضة بركان بكأس الكونفدرالية آرسنال يهزم مانشستر يونايتد بهدف نظيف ويتصدر الدوري الإنجليزي موقتاً الداخلية تُعلن قبول دفعة جديدة في معاهد معاوني الأمن 2024 (فيديو) المتحف القومي للحضارة المصرية يستقبل وزيرة خارجية سلوفينيا ضبط 7 قضايا اتجار بالمواد المخدرة بحملة أمنية بالإسكندرية حملة مكبرة لرفع حالات إشغال الطريق بمطروح

صحافة عالمية

”النهار” اللبنانية: ”البغدادى” فر من الموصل برفقة أسرته إلى الحدود السورية

نقلت صحيفة "النهار" اللبنانية عن مصادر استخباراتية عراقية قولها، إن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادى هرب من الموصل نحو الحدود السورية برفقة أفراد أسرته وأكثر من 50 عنصرا لحمايته.

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر عراقية أن الهجوم الذى شنه عناصر داعش أمس على منطقة الرُطبة فى غرب العراق جاء فى سياق عملية تمويه لجأ إليها التنظيم الإرهابى للتغطية على عملية هروب البغدادى.

 

وفى ذات الشأن أعلنت قوات البشمركة الكردية أنها تحاصر ثمانى قرى شمال شرقى الموصل وأنها أصبحت على بعد أقل من تسعة كيلومترات عن أطراف المدينة.

 

من جهتها قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف، إن هناك نحو 600 ألف طفل فى الموصل ومحيطها بحاجة ماسة إلى مساعدات عاجلة.