الأحد 5 مايو 2024 01:40 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة مواطن من الفيوم بأزمة قلبية أثناء عمله بدولة الكويت تحت شعار ”انتخابات مبكرة”.. مظاهرات في إسرائيل ضد الحكومة ”جامعة بنها” تنظم قافلة طبية بقرية ميت كنانة بطوخ شيكابالا وشلبي الأبرز.. تعرف على غيابات الزمالك أمام سموحة في الدوري اليوم طوارئ بمستشفيات جامعة بنها لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم ”سانجاي دوت” يناجي والدته في ذكرى رحيلها رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم خلال اجتماع اليوم.. الوكيل يشيد بدعم هيئة الصادرات والواردات وقياداتها لمنتسبي غرفة الإسكندرية توريد 124 ألفًا و374 طن قمح لصوامع وشون كفرالشيخ رئيس جامعة مدينة السادات تقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد محمد صلاح يبحث عن رقمان قياسيان أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم تبقى طريقان.. ماذا ينتظر المتهمين في واقعة نيرة صلاح؟

استشارات

تعرف علي عادات يومية تؤدي إلي اصفرار الأسنان

 مشكلة اصفرار الأسنان تشكل الحرج للكثيرين فيحاول البعض مثلًا إخفاء الابتسامة العريضة تفاديًا لظهور ​هذه المشكلة. في ما يلي أبرز الأسباب المؤدية إلى ​ذلك:

الأطعمة والمشروبات كالقهوة، الشاي، بعض التوابل، والتدخين... كلها عوامل تزيد من هذه المشكلة!
استخدام معجون أسنان غير مناسب أو فرشاة أسنان قديمة.

تناول الأدوية الغنية بالمضادات الحيوية كالتتراسيكلين الذي ​يسبب اهتراء مينا الأسنان وبالتالي الاصفرار.
لحماية أسنانكم والحفاظ على صحّتها، زوروا الطبيب المختص كلّ 4 أشهر وعند تنظيف أسنانكم احرصوا على أن تستغرق العملية 3 دقائق على الأقلّ.