الأحد 5 مايو 2024 08:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هنية : حماس ما زالت حريصة على التوصل إلى اتفاق ينهي العدوان التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الزمالك وسموحة بالدوري الممتاز الأحد.. بيت العائلة المصرية يناقش ”مستقبل سوق العمل في مصر” بقصر الآمير طاز ليفربول يتفوق بثنائية أمام توتنهام في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي 6 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تابعة لوكالة ”أونروا” الرئيس الفرنسي ماكرون يدعو نتنياهو هاتفيا لخفض التصعيد الإقليمي بفلسطين مجلس إدارة الزمالك يؤازر الفريق في مواجهة سموحة بالدوري الممتاز بالمستند... الرعاية الصحيه ترفع اسعار رسوم خدمة المرضى والمبيت وانتظار السيارت فن إعداد الممثل مع وفاء الطبوبي فى مهرجان ايزيس الدولي للمسرح..تفاصيل «الصحة» تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة محمد صلاح يسجل هدف التقدم لليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي مصدر مطلع: وفد حماس يغادر للدوحة للتشاور ويعود الثلاثاء لاستكمال المفاوضات

استشارات

أنسب ريجيم لمصاب الأنيميا

من أكثر المشكلات التي تقف بين الأشخاص واتباع نظام غذائي،الاصابة بمرض فقر الدم، ويجب أن يراعى حصول الجسم على جميع العناصر الغذائية التي يحتاج اليها.

تقول الدكتوره صفاء الحناوي استشاري التغذية وعلاج السمنة والنحافة، إن هذا الريچيم من اكثر الأنواع ملاءمة لمرضى فقر الدم لأنه يعطي الجسم ما يحتاج اليه من العناصر غذائية بالاضافة الى فقد الوزن.

- وجبة الافطار:

طبق سلاطة ، 4 ملاعق فول، رغيف أسمر، بيضة مسلوقة 

- بعد ساعتين: 

كوب عصير ليمون محلى بالعسل الأسود 

- وجبة الغداء: 

طبق سلاطة ، طبق خضراوات ، ربع دجاجة مسلوقة أو 150 جرام لحمة منزوعة الدسم ، 4 ملاعق أرز. 

- وجبة العشاء: 

فاكهة حتى الشبع 

- بعد ساعتين: 

كوب عصير ليمون محلى بالعسل الأسود.