الأحد 12 مايو 2024 11:34 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة نهضة بركان يسجل هدف التقدم أمام الزمالك بنهائي كأس الكونفدرالية أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكرة وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات وتوجِّة بإستكمال تجهيزات العيادات الخارجية وزير الخارجية الأمريكي بلينكن: نرفض عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية ولن نوفر لها دعم عسكري مياه القاهرة: إنقطاع المياه عن مناطق شبرا الخيمة لمدة 6 ساعات

صحافة عالمية

ضبط مصري يهرب 17 كيلوجراما "حشيش" من العراق إلى الكويت

ذكرت صحيفة "الراي" الكويتية أن جهاز مكافحة المخدرات ضبط مصريا يهرب 17 كيلوجرما "حشيش" من العراق إلى الكويت.

ونشرت الصحيفة أن المواد المخدرة تم ضبطها في إطار السيارة التي يعمل عليها سائقا.

وفي التفاصيل أن معلومة وصلت من أحد المصادر السرية إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية تفيد بقيام مصري بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى البلاد من العراق عبر منفذ العبدلي بحكم عمله كسائق شاحنة في إحدى الشركات. 

وبعد التنسيق مع الإدارة العامة للجمارك، وأثناء قدومه إلى البلاد عبر منفذ العبدلي تم ضبطه وبتفتيش شاحنته بوجود قوة من رجال مكافحة المخدرات مع رجال الجمارك تم العثور على 17 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدرة مخبأه بطريقة سرية بداخل الإطار الاحتياطي للشاحنة مغلفة في كربون وقهوة للحؤول دون كشفها بواسطة جهز الجمارك.

وبالتحقيق معه اعترف أن المضبوطات تخصه بقصد الاتجار وأنه اعتاد على عمليات تهريب المخدرات منذ ما يقارب سنة، فتم إحالته والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.