الإثنين 13 مايو 2024 02:13 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

صحافة عالمية

"ديلى ميل": مخابرات فرنسا حذرت من عمل إرهابى قبل حادث الطائرة المصرية بأسبوع

نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني تقريرًا عن الطائرة المصرية المختفية أثناء عودتها من باريس إلى القاهرة، وقالت إن رئيس المخابرات الفرنسية أرسل رسالة تحذير إلى مصر مفادها أنها "مستهدفة بوضوح من جماعة داعش الارهابية" قبل أسبوع من حادثة طائرة مصر للطيران التي وقعت فجر اليوم الخميس.

وقال باتريك كالفار، رئيس وكالة الاستخبارات الفرنسية، لـ لجنة الدفاع الوطني البرلمانية في فرنسا يوم 10 مايو أن جماعة داعش الارهابية تخطط لشن هجوم ارهابي جديد. 

وأكد رئيس المخابرات الفرنسية لصحيفة "ذا لوكال" الفرنسية على أن فرنسا تواجه شكلًا جديدًا من الهجمات الارهابية، متمثلة في حملة ارهابية ممنهجة من خلال الأجهزة المتفجرة في أماكن متعددة بها تجمعات كبيرة، الهدف منها خلق مناخ من الرعب في الأماكن العامة.