الأحد 5 مايو 2024 03:50 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

سوشيال المشاهير

مظهر شاهين: سقوط «بشار الأسد» خطر على المنطقة بأكملها

أدان الشيخ مظهر شاهين، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، المجازر التي تشهدها سوريا منذ اندلاع الثورة في 2011.

وقال «شاهين» عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، اليوم الأحد: «بعيدا عن العواطف.. أنا ضد ما يحدث في حلب ولكن سقوط بشار الأسد خطر على المنطقة بأكملها.. العصابات المسلحة ستحرق الأخضر واليابس.. الحل يجب أن يكون سياسيا بما يحافظ على مصالح المنطقة بأكملها وليس نظاما أو شخصا بعينه.. والمسئول عن ما يحدث في حلب هو صاحب المصلحة في استمرار المعارك في سوريا.. وافهموها زي ماتفهموها، قلتها وأجري على الله».

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان القريب من المعارضة قد أعلن مقتل 250 شخصا، منهم 140 قُتلوا في قصف من قبل قوات متحالفة مع الحكومة، و96 شخصا قُتلوا في قصف لقوات المعارضة المسلحة، مشيرا إلى أن من بين القتلى 40 طفلا، وتبادلت كل الأطراف المتحاربة الاتهامات بانتهاك الهدنة.