السبت 4 مايو 2024 11:41 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو المستشار منتصر هريدي يكشف تفاصيل إخلاء سبيل متهم بالاتجار بالنقد الأجنبي في الهرم الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة مانشستر سيتي يدك شباك وولفرهامبتون بخماسية ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com

سوشيال المشاهير

مصطفى بكري يطالب بمنع هشام جنينة من السفر


أشاد النائب البرلمانى مصطفى بكرى، بإعفاء المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، من منصبه، مطالبا بمنعه من السفر خوفا من هروبه.

وقال «بكرى»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء اليوم: «قرار عزل هشام جنينة تأخر كثيرًا، ولكن كان لا بد منه فقد تجاوز كل الحدود بعد أن سعى إلى نشر الأكاذيب والادعاءات طيلة الفترة الماضية».

وأضاف: «لقد استعمل الرئيس سلطته بعد أن أشارت الدلائل والتحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة العليا إلى سعيه الدءوب إلى تشويه صورة مصر وتكدير السلم والأمن العام وخرق قانون الجهاز المركزي للمحاسبات الذي يؤكد في المادة ١٨ سرية التقارير الصادرة عن الجهاز».

وتابع: «الآن بعد عزله أطلب من الجهات المعنية منعه من السفر خوفا من هروبه، لقد ارتكب هشام جنينة جريمة في حق هذا البلد لصالح جماعة الإخوان الإرهابية ظنا منه أن أحدا لن يستطيع التحقيق معه أو عزله».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر قرارا جمهوريا بإعفاء المستشار هشام أحمد فؤاد جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، من منصبه اعتبارًا من اليوم ٢٨ مارس ٢٠١٦.