الجمعة 10 مايو 2024 12:57 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

صحافة محلية

”بوابة العرب” أول بوابة اخبارية عربية من القاهرة

شاهندة عبدالرحيم
شاهندة عبدالرحيم

تشهد القاهرة إطلاق أول بوابة عربية إخبارية تقدم تغطية كاملة لما يدور فى الشارع العربي على مدار الساعة ضمن إصدارات مؤسسة البوابة .

ومن جانبها قالت شاهندة عبدالرحيم، مدير تحرير "بوابة العرب"، إن البوابة الجديدة تهدف إلى نصرة القضايا العربية، وتحقيق حلم الشعوب بوطن عربي متكامل، يدافع عن إرادته.

 وأشارت شاهندة، إلى أن العالم العربي، أصبح اليوم مرتعا خصبا، للأزمات التي يزداد عددها ما بين ليلة وضحاها، وهذا ما يدعو إلى توحيد الجهود العربية لمواجهتها، في ظل التغيرات المفاجئة التي تطرأ داخل عالمنا العربي الممتد من المحيط إلى الخليج.

وأعربت شاهندة، عن رغبتها في تقديم خدمة إخبارية للقاريء العربي، بهدف نقل أفكار ومعلومات وخبرات يتفاعل معها وتخدم القضايا العربية.