الخميس 9 مايو 2024 11:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة في أجواء عكست التواصل الودي وعمق العلاقات الحضارية بين البلدين ... حرم سلطان عُمان تقوم بزيارة خاصة إلى مصر بهدف نظيف .. روما يتفوق على ليفركوزن في الشوط الأول حسين لبيب لاعبي الزمالك إستعداداً لمواجهة نهضة بركان في الكونفيدرالية جوميز يحفز لاعبي الزمالك قبل ذهاب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان

صحافة إسرائيلية

"نتنياهو" للإعلام الأمريكي: لا يمكن تعويض إسرائيل لو امتلكت إيران قنبلة نووية

ذكرت صحيفة "هاآرتس" أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو هاجم - في مقابلة مع شبكة (ABC) التليفزيونية الامريكية – الاتفاق النووي الموقع مع ايران وقال إنه يعتزم ابلاغ وزير الدفاع الأمريكي اشتون كارتر خلال لقائهما غداً بأنه يدعو الولايات المتحدة الأمريكية الى عدم تطبيق هذه الصفقة السيئة مع ايران والاصرار على صفقة افضل بكثير.
ورفض نتنياهو الادعاء بأنه يمكن تعويض إسرائيل من الناحية الأمنية بعد الاتفاق مع ايران، وأشار الى أنه كان من الافضل ألا يتحدث احد عن تعويض اسرائيل، وقال "كيف يمكن تعويض دولتي بشأن نظام ارهابي اقسم على تدميرنا ويوشك على الحصول على مسار لامتلاك قنبلة نووية ومئات مليارات الدولارات".