الجمعة 10 مايو 2024 09:27 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إلهام شاهين: اعتز بكوني ابنة المسرح ونصيرة للمرأة لذلك أشرف بالرئاسة الشرفية لمهرجان إيزيس بالصور..القومي للمسرح يقيم دراسة نقدية تتناول العرض المسرحي ”النقطة العميا” الدكتور عبدالله الشارف ارحومة وزير العمل الليبي في تصريحات خاصة جنوب أفريقيا تطالب العدل الدولية اتخاذ تدابير طارئة بالإبادة الجماعية الإسرائيلية بعد بكاء ياسمين عبدالعزيز..مادلين طبر وسلوى عثمان تطلقان نداء للفنان «احمد العوضي» بعد نجاح أغنية ”ليالي بتروح”..محمد عدوية يوجه الشكر لجمهوره وزير الخارجية: مصر ترفض بشكل قاطع التهجير القسرى للفلسطينيين خارج أرضهم السيدة انتصار السيسي وحرم سلطان عمان فى زيارة لمستشفى 57357 دعما للأطفال مقتل 8 أشخاص أثناء الاحتفال بفوز رئيس تشاد محمد إدريس ديبى فى الانتخابات مصرع مُسنان بحادث تصادم مركبتين بسوهاج أبو الغيط يُدين الهجمات الإسرائيلية على رفح ومهاجمة مقر الأونروا في القدس جثة على الشريط.. مصرع طالب سقط من القطار بسوهاج

صحافة إسرائيلية

أقطاب الكونجرس الأمريكي يتحفظون علي الاتفاق النووي مع إيران

أفادت "الإذاعة الإسرائيلية" أن أقطاب الكونجرس الأمريكي من الحزب الجمهوري أعربوا عن تحفظاتهم من الاتفاق النووي مع إيران، حيث قال رئيس مجلس النواب جون باينر أن الاتفاق سيغذي سباق التسلح النووي في العالم، معتبراً ان الرئيس أوباما تخلى عن أهدافه المعلنة خلال المفاوضات للتوصل إلى هذا الاتفاق. 
وصرح رئيس لجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب الامريكي دوين نانس بأن الاتفاق يضمن بالفعل قدرة إيران على إنتاج قنبلة نووية. واعتبر أن التصريحات التي أدلى بها الرئيس أوباما بعد التوقيع على الاتفاق لم تستهدف إلا التضليل وطرح صورة مختلفة لبنود الاتفاق. 
وأضاف نانس أنه كان يجب أن تجرى المفاوضات بطريقة أخرى مع دولة تتحمل المسؤولية عن قتل مدنيين وعسكريين أمريكيين وتنادي بإبادة دولة إسرائيل. 
كما انتقد إد رويس رئيس لجنة العلاقات الخارجية التابعة لمجلس النواب أيضاً الاتفاق النووي قائلا إنه لا يطالب إيران بإزالة التكنولوجيا المستخدمة لانتاج قنابل نووية بل سيتيح لها تطوير قدرة نووية في غضون 10 سنوات.