الأحد 5 مايو 2024 06:17 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

سوشيال المشاهير

«مخيون»: حرب اليمن أسقطت أقنعة شيعة مصر

قال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، إن أقنعة المتشيعون المصريون سرعان ما تسقط وتنكشف هويتهم وحقيقة ولائهم وأزالوا القناع عن وجههم التآمرى خاصة بعد عملية عاصفة الحزم التي وقف خلفها كل الشعب المصرى بل كل الشعوب العربية إلا القليل.
وذكر مخيون عبر تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» أن هناك إعلامى متشيع ذهب في طعن الصحابة وكتب السنة والتشكيك في الثوابت وكذلك الهجوم على اﻷزهر ومشيخته وخاصة بعد بيان فضيلة شيخ اﻷزهر الذي أدان فيه جرائم الميليشيات الشيعية في العراق، نجد هذا اﻹعلامى يدافع عن عصابة الحوثيين وكذلك ميليشيات الحشد الشعبى الشيعية المجرمة.
وذكر مخيون أن هناك أيضا شيخ تليفزيونى قام بزيارة ﻵيات طهران مؤخرا دون علم المؤسسة العريقة التي ينتمى إليها، ثم فوجئنا به ينبرى ويتطوع ويصدر فتوى بعدم جواز التدخل في اليمن وردع عصابة الحوثيين.
وأكد مخبون أن هذه نماذج من الطابور الخامس الموالى ﻵيات قم والنجف ومرشد إيران، مشيرا إلى أن الحوثيين بدأوا بعائلة واحدة في اليمن كما بدأ حزب الله بنشاط خيرى وعلمى محدود في جنوب لبنان، فهل ننتظر حتى نستيقظ يوما ما على بيان من حزب الله المصرى أو الحوثية المصرية؟.
وذكر رئيس النور أن من أهم أسباب تماسك مصر واستعصائها على مؤامرة الفوضى ومخطط التقسيم هو وحدة نسيج شعبها وخلوها من الطائفية وأن جيشها وطنى ليس طائفيا ووجود اﻷزهر حصن أهل السنة.