الأحد 19 مايو 2024 11:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو: مباراة نهضة بركان صعبة وتحتاج لتركيز لاعبي الزمالك عماد النحاس: الأهلي ظهر بشكل أكثر هدوءًا من الترجي التونسي في رادس عماد النحاس: وسام أبو علي قدم مجهود متميز.. وكولر اعتمد على عاشور بشكل كبير حسين ياسر: نهائي الكونفدرالية فرصة للاعبي الزمالك لصناعة التاريخ وكتابة مجد شخصي عماد النحاس: نتيجة التعادل السلبي ”مقلقة”.. و المباراة لم تشهد فرص خطيرة محمد بركات: مباراة الأهلي والترجي ضعيفة فنيًا .. والأهلي قادر على التتويج باللقب دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏

حوادث

أمن القليوبية : الهدوء يشوب الخصوص والاجهزة الامنية مستمرة لحماية الجميع

اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

القليوبية :محمد نبيل صالح

أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، أن منطقة الخصوص يشوبها الهدوء والاستقرار، بعد أحداث العنف والاشتباكات التى شهدتها على مدار اليومين الماضيين، مشيرا إلى أنه تم إلقاء القبض على ما يقرب من 30 شخصا من بينهم شخصان من خارج الخصوص وبحوزتهما أسلحة ومولوتوف، وكانت لهما علاقة وثيقة بأحداث الشغب وترويع المواطنين الامنين بالمدينة.

وقال"يسري" فى تصريح له مساء أمس إنه تم تحديد المتهمين الأصليين والمسئولين عن الأحداث الأولى التى وقعت بالمنطقة وأدت إلى اشتعال الأوضاع، وسقوط عدد من القتلى والمصابين، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لضبطهم، مشيرا إلى استمرار تكثيف وتعزيز التواجد الأمنى حول محيط كنسية مارى جرجس والمبنى الخدمى التابع لها لمواجهة أى تطورات.


وأوضح"يسرى" أن التعزيزات الأمنية ليست لإرهاب أحد سواء مسلم أو مسيحى، ولكن لحماية الجميع ضد الأيادى الخفية التى تزعزع الاستقرار داخل الوطن وتفرق أبنائه، من ناحية اخري طالب "يسري" الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات وضبط النفس لاحتواء الأزمة الراهنة في المحافظة .

موضوعات متعلقة