الإثنين 3 يونيو 2024 05:32 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يعلن تجديد عقد قائد فريق الطائرة «الفرات» مصنع في العاشر من رمضان يصدر سجاد الصلاة للسعودية.. صناعة محلية بجودة تركية وأصحابه: نواجه معوقات قضايا الدولة تحصل على حكم قضائي نهائي يجنب الدولة خسارة 130 مليون جنيه رئيس البورصة المصرية يشارك في المؤتمر الثالث لأمن المعلومات والأمن السيبراني مراكز علاج الإدمان بالعاشر من رمضان ”بيزنس مضمون دون ترخيص ولا أطباء”.. 7 آلاف شهريا للمريض.. والمدمنون ينامون علي الأرض.. والصحة: بنقفلها... دعم الأسرة .. أوائل الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية يكشفون سر التفوق ضمن برنامج مشروعك بالشرقية : تنفيذ ١٩ الف و ٢٤٣ مشروع بقيمة ٣ مليارو٢٢٩ مليون و٨٠٠ ألف جنيه محافظ الشرقية يتسلم شهادتي الفوز في مسابقة مراكز المعلومات ودعم اتخاذ القرار نائب رئيس جامعة الزقازيق يواصل جولاته التفقدية لمتابعة الامتحانات بكلية التمريض إصابة 4 شباب إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص بسلاح نارى بالعبور.. لأكتوبر المقبل تأجيل محاكمة عامل لإتهامه بخطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بالخصوص ليوليو المقبل

فن

الناقد طارق الشناوي يهاجم نقيب الموسيقيين.. عليه أن يتوقف عن المزايدة الأخلاقية

طارق الشناوي
طارق الشناوي

طالب الناقد السينمائي طارق الشناوي عبر حسابة الشخصي فيسبوك من الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين التوقف عن مظاهر السعادة التي أبداها عند سماع قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت.

كتب "الشناوي"، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "أتمنى أن يتوقف نقيب الموسيقيين عن استغلال الموقف الأخير بتأجيل حفل ترافيس سكوت لصالحه، وعليه أن يتوقف عن المزايدة الأخلاقية".

واضاف الشناوي : "تأجل الحفل لأسباب لوجستية، ولكنه مؤكد سيقام". واستطرد: "تأجيل الحفل يعد بمثابة ضربة غادرة للسياحة والفن والترفيه والثقافة، فلماذا يقيم نقيبنا الهمام الأفراح ويعلق الزينات".

وقال: "ليس من حق أحد أن يلعب دور المحتسب راعي الأخلاق والفضيلة والقيم الرفيعة (وقشطة يا با)".

منذ ساعات كتب نقيب الموسيقيين، مصطفي كامل علي حسابه الشحصي عقب قرار إلغاء الحفل: "الحمدلله رب العالمين (انتصار الحق والحفاظ على القيم والعادات والتقاليد)".

واضاف: "لم ولن نكون أبداً ضد تنشيط السياحة. ولم ولن نمنع أياً من مظاهر الاحتفالات الفنية بكل ألوانها وتنوعاتها الموسيقية. ما دامت لا تمثل قلقاً وخوفاً على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

واضاف: "قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيرة على عاداتنا وتقاليدنا. استمعت وشاهدت كل الڤيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة"